المقدمة

أولا، من المهم أن نُذكِر بأن أوروبا الوسطى تُعتبر وجهة مثالية للاكتشاف لأنه يسهل الوصول اليها، كما أنه ليس هنالك فارق في الوقت بالنسبة لأوروبا الجنوبية. عملت بلدان و مدن هذه المنطقة من العالم على خلط التقاليد القديمة مع التصاميم الجديدة منذ الإفراج عن الشيوعية، و فعلا، هذه البلدان تسير نحو النجاح حيث أصبحت من الأماكن الفريدة والعصرية ولكنها أيضا تزخر بتاريخ عظيم. 

 

هذه هي المنهجية التي يريد أن ينقلها فريق ميتينغ يوروب سنترال إلى حرفائه خلال رحلتهم الطويلة. مع ذلك، فإن إرضاء حرفائنا لا يكون فقط من خلال الوجهات المقترحة و لكن أيضا من خلال حسن تصرفنا في تنظيم الرحلات سواء كانت إجتماعات، مؤتمرات أو الحفلات المسائية. إنه أيضا يكمُن في رغبتنا الكبيرة في إختيار و إقتراح الأنشطة و الأماكن الرائعة التي يمكنكم إكتشافها و التي من شأنها أن تجعل رحلتكم لا تنسى سواء على الصعيد الإجتماعي أو على الصعيد المهني.

 

و بالتالي، فريقنا في ميتينغ يوروب سنترال ”Meeting Europe Centrale” يقوم على أساس خبرته و قدرته على تنظيم رحلات، لا يمكن أن نقول أنها صعبة للتحقيق و لكن مع نسبت صغيرة أيضا لإرضاء حرفاه المتطلبين، و هذا ما يسمى بالنجاح الباهر.

 

Bertrand and his team